النشرة البريدية

العدد الأول
كيف تخلق عملية تعلم ملهمة وممتعة ُ للموظفين ؟

كيف تخلق عملية تعلم ملهمة وممتعة ُ للموظفين ؟

العدد الثاني
  كيف يمكن للإستثمار في التعليم الحفاظ على المواهب في الشركات في عالم ما بعد الجائحــة؟

كيف يمكن للإستثمار في التعليم الحفاظ على المواهب في الشركات في عالم ما بعد الجائحــة؟

العدد الثالث
كيف تستخدم تقنية السرد القصصي في خلق تصميم تعليمي مؤثر؟

كيف تستخدم تقنية السرد القصصي في خلق تصميم تعليمي مؤثر؟

العدد الرابع
كيف تُعد خُطة تدريبية فعّالة للموظفين؟

كيف تُعد خُطة تدريبية فعّالة للموظفين؟

العدد الخامس
3 وصايا لبناء ثقافة تعلُم في منظمتك

3 وصايا لبناء ثقافة تعلُم في منظمتك

العدد السادس
3 أسئلة مهمة لتقييم  أداء قسم التعلم والتطوير L&D

3 أسئلة مهمة لتقييم أداء قسم التعلم والتطوير L&D

العدد السابع
أهم مهارات العصر الحديث عصيّة الاستبدال بالتكنولوجيا

أهم مهارات العصر الحديث عصيّة الاستبدال بالتكنولوجيا

العدد الثامن
التحول الرقمي والطلاقة الرقمية | ما الفرق؟

التحول الرقمي والطلاقة الرقمية | ما الفرق؟

العدد التاسع
استخدام التلعبة لخلق برامج تدريبية أكثر تفاعلية

استخدام التلعبة لخلق برامج تدريبية أكثر تفاعلية

العدد العاشر
أسباب حدوث إجهاد التعلم الرقمي في المنظّمَات

أسباب حدوث إجهاد التعلم الرقمي في المنظّمَات

العدد الحادي عشر
أربعة طرق لمواجهة إجهاد التعلم الرقمي

أربعة طرق لمواجهة إجهاد التعلم الرقمي

العدد الثاني عشر
 أسباب عزوف الموظفين عن التعلـــم

أسباب عزوف الموظفين عن التعلـــم

العدد الثالث عشر
 ما وراء تصميم تجارب تعليمية متمركزة حول المتعلم

ما وراء تصميم تجارب تعليمية متمركزة حول المتعلم

العدد الرابع عشر
 كيف تحدد المنظّمات الاحتياجات التدريبية لها؟

كيف تحدد المنظّمات الاحتياجات التدريبية لها؟

العدد الخامس عشر
 ما العلاقة بين التعلم المصغر وفترة الانتباه Attention Span للفــرد؟

ما العلاقة بين التعلم المصغر وفترة الانتباه Attention Span للفــرد؟

العدد السادس عشر
 3 نصائح لتدريبات فعّالة من paypal

3 نصائح لتدريبات فعّالة من paypal

العدد السابع عشر
ما الفرق بين الأنظمة LXP - LMS - HCM وكيف تختار ما تحتاجه منظمتك؟

ما الفرق بين الأنظمة LXP - LMS - HCM وكيف تختار ما تحتاجه منظمتك؟

العدد الثامن عشر
كيف تبني فِرق التعليم والتطوير إستراتيجيتها؟

كيف تبني فِرق التعليم والتطوير إستراتيجيتها؟

العدد التاسع عشر
تعزيز مشاركة الموظفين في بيئة العمل في 4 خطوات

تعزيز مشاركة الموظفين في بيئة العمل في 4 خطوات

العدد العشرون
أربعة مؤشرات أداء يجب الالتفات لها في صناعة التعلم الرقمي

أربعة مؤشرات أداء يجب الالتفات لها في صناعة التعلم الرقمي

العدد الواحد والعشرون
العوامل المؤثرة في تسعير المساقات والبرامج التعليميـة

العوامل المؤثرة في تسعير المساقات والبرامج التعليميـة

العدد الثاني والعشرون
تعرّف على نموذج رحلة الموظف داخل المنظّمات

تعرّف على نموذج رحلة الموظف داخل المنظّمات

العدد الثالث والعشرون
3 إرشادات لاجتماعات فردية أكثر فعالية

3 إرشادات لاجتماعات فردية أكثر فعالية

العدد الرابع والعشرون
إدارة الفرق في ظل نظام العمل الهجين

إدارة الفرق في ظل نظام العمل الهجين

العدد الخامس والعشرون
كيف تصمم جدول أعمال (أجندة) لاجتماع مُثمر؟

كيف تصمم جدول أعمال (أجندة) لاجتماع مُثمر؟

العدد السادس والعشرون
دليلك للتحضير للاجتماعات في بيئة العمل عن بُعد

دليلك للتحضير للاجتماعات في بيئة العمل عن بُعد

العدد السابع والعشرون
نظرية التحفيز في بيئة العمل وكيف تستفيد منها المنظّمات؟

نظرية التحفيز في بيئة العمل وكيف تستفيد منها المنظّمات؟

العدد الثامن والعشرون
ثورة التواصل المتزامن واللامتزامن وكيف يمكن أن تستفيد منها المنظمات؟

ثورة التواصل المتزامن واللامتزامن وكيف يمكن أن تستفيد منها المنظمات؟

العدد التاسع والعشرون
كيف يحافظ الموظف على تركيزه في عالم المشتتات؟

كيف يحافظ الموظف على تركيزه في عالم المشتتات؟

العدد الثالثون
كيف تُعيد الحماس للموظف؟

كيف تُعيد الحماس للموظف؟